Navigation

تطبيق بيانو جديد تضعه في أي مكان في غرفتك بتقنية الواقع المعزز لتعلم العزف

 بفضل الواقع المعزز ، يمكننا أن نرى أي شيء من الأثاث في غرفة المعيشة إلى الملصقات التي تحتوي على معلومات في المتاحف أو البوكيمون في الشوارع ، ولكن يمكننا أيضًا استخدام بيانو افتراضي إذا لم يكن لدينا واحدًا حقيقي .

إنه مشروع من قبل The Piano Guys ، الذين شاركوا مع شركة Massive Technologies ، المتخصصة في تطبيقات VR و AR ، ليجلس جون شميت (من الفرقة) على البيانو.

ابتكرت Massive Technologies صورة رمزية واقعية لشميت لأداء "بدقة بصرية وموسيقية كاملة." علينا فقط تثبيت تطبيق AR Pianist لنظام التشغيل iOS / Android ، وتوجيه الكاميرا الخلفية للجهاز إلى أي بيانو وسيقوم التطبيق بوضع  جون شميت على لوحة مفاتيح البيانو.

يستخدم التطبيق التعلم الآلي لوضع  جون شميت على البيانو بدقة سنتيمتر واحد ، ويمكن لحامل الجهاز التحرك عبر الفضاء بست درجات من الحرية لعرض أدائه من أي زاوية. يمكننا استخدام التكبير / التصغير وتعلم العزف  إذا أردنا ، كما يمكن أيضًا إبطاء التشغيل حتى 100 مرة.

يتم أيضًا تمرير الموسيقى الورقية في التطبيق للمساعدة في التعلم ، وهناك طريقة عرض تضيء وترمز بالألوان للمفاتيح على الشاشة للسماح للطلاب "بالعزف مع جون" على البيانو الخاص بهم.


IOS  /  Android:رابط تطبيق

مشاركة
Banner

أضف تعليق: