Navigation

لعاب SEGA الكلاسيكية أصبحت متاحة للاندرويد

الكثير منا يتذكر منصّة الألعاب الشهيرة سيجا SEGA والتي تضمّنت العديد من الألعاب الرّائعة في النصف الثاني من تسعينات القرن الماضي، هذا الأمر شجّع الشركة اليابانية المُطورة لهذه المنصّة لإطلاق برنامج SEGA Forever للاندرويد وكذلك هواتف ايفون لشركة آبل العاملة بنظام iOS.

الشركة الشهيرة وضمن برنامجها الجديد قرّرت إطلاق جميع ألعابها تقريباً بما في ذلك الألعاب التي كانت متوفّرة في النسخة الأولى من المنصّة إلى Dreamcast المنصة الأخيرة والتي قررت بعدها الشركة اليابانية التوقف عن إطلاق العتاد الصلب والتركيز على الجانب البرمجي فقط.

ألعاب SEGA ستكون مجانيّة طبعاً بالنسبة للاندرويد وكذلك هواتف ايفون لكن مع دعمها للإعلانات إلى جانب وجود خيار مدفوع باشتراك لايتضمن الإعلانات، بالطبع ستظهر الإعلانات قبل أن تبدأ أي لعبة وستتوقف بمجرد البدء باللعب. كما يمكن للمستخدم مزامنة اللعبة على الانترنت مع توفر جدول ترتيب اللاعبين كذلك يعطي نوعاً من الاجتماعية للألعاب.

وبالطبع كذلك فإنّ ألعاب SEGA تدعم اللعب بدون انترنت أو متحكم فيزيائي مع إمكانية الدعم لمتحكم فيزيائي يتصل بالهاتف عبر البلوتوث.

في البداية برنامج SEGA Forever سيتضمن 5 ألعاب على أن تنضم إليها ألعاب أخرى لاحقاً، الألعاب التي نتحدث عنها والتي يمكن للمستخدم أن يبحث عنها في متجر التطبيقات جوجل بلاي وتحميلها هي: Sonic The Hedgehog، Altered Beast، Phantasy Star II، Kid Chameleon، وكذلك Comix Zone.
إن كنت من عشاق هذه الألعاب المذكورة يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي أو اب ستور.
مشاركة
Banner

أضف تعليق: